شيواحد

سوري

لحتى شاور الشيخ

في يناير 20, 2013
مراسل قناة الجزيرة محمود عرابي يشرح الذل والعار اليكم يا احباء || حصل يوم أمس في ريف حمص : اتفق ما يقارب 9 كتائب ومجموعات على ضرب كتيبة وحاجز في ريف حمص , العدد الأكبر ذهب للسيطرة على الكتيبة على ان يقوم بقية المقاتلين بإشغال حاجز قريب من الكتيبة كي لا يؤازرها .

بدأت العملية بضربات بقذائف الهاون واستمرت نحو ساعتين , لم يتمكن المقاتلون خلالها من اقتحام الكتيبة في حين رأى قائد مجموعة اشغال الحاجز أنه قادر على السيطرة عليه لانه لا يضم سوى 18 جنديا , وكان ذلك , نجح بالسيطرة على الحاجز بنسبة 95% هو وأبطال مجموعته , وعندما اقترب من الحاجز دعت الحاجة لاستخدام قذائف آر بي جي , وكان قد استنفذ كل قذائفه أثناء التقدم , وعبر اللاسكلي طلب من قائد احدى المجموعات ” أبو سليمان ” وهو من كتيبة أخرى فكان الجواب ” أنا ما بقدر اعطيك لحتى شاور الشيخ “!!!!! ” مع أنه يحمل 7 قذائف لم يستخدم أياً منها , التقيت اليوم بالمدعو ” أبو سليمان ” وسألته عن هذا الموقف فلم يخجل من القول بأنه لا يعطي رصاصة لمقاتل من خارج كتيبته التي لم تحرر حاجز الى اليوم ولم تقتل جنديا ولم تأسر شبيحاً وكانت قد تأسست قبل 10 أشهر !!

أقسم لي ذلك الرجل وهو ثقة أنه كان على بعد 10 أمتار من الحاجز وكان يسمع صوت الجنود وهم يستغيثون ويصرخون هلعا وخوفا , وبذات الوقت انسحب المقاتلون الذين كانوا بصدد السيطرة على الكتيبة دون ابلاغ أحد فوجد نفسه ومجموعته فريسة سهلة بيد الدبابات التي توافدت اليه من الكتيبة التي كان من الواجب السيطرة عليها أو عدم الانسحاب دون ابلاغ احد على أقل تقدير , ففشلت العملية بعد ما صُرفت كمية كبيرة من الذخيرة .

هذه هي ضريبة كثرة الكتائب والتشكيلات , هذه نتيجة الولاءات الزائفة , هذا ما صنعه تجار الدماء بثورتنا , هذه ضريبة دخول الناس مجبرين في الثورة وحملهم السلاح مكرهين غير راغبين .
حمص لا تحتاج إلى رجال …. تحتاج فقط إلى عودة لله والعمل لوجهه الكريم .

20 كانون الثاني 2013

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: